نتيجة مباراة ريال مدريد و ريال سوسيداد يلا اصلي اليوم 29-1-2023

مشاهدة مباراة ريال مدريد و ريال سوسيداد يلا اصلي اليوم 29-1-2023

 رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد و ريال سوسيداد Real Madrid and Real Sociedad بث مباشر يلا اصلي الدوري الاسباني يستعد نادي ريال مدريد لخوض مباراة ريال سوسيداد من الجولة التاسعة عشر من الدوري الاسباني ويدخل  ريال  مدريد هذه المباراة بعد مباراة قوية جمعته في دريبي مدريد مع نادي اتليتكومدريد في مباراة ماراثونية وصلت الى الأشواط الإضافية  بعد انتهاء الشوطين الاساسين بنتيجة التعادل هدف لكل فريق لينتهي القاء فى الشوطين الإضافيين  بنتيجة ثلاث اهداف مقابل  هدف  و يصعد الى نصف نهائي كأس ملك اسبانيا و كانت اخر مباراة له فى بطولة الدوري الاسباني امام نادي اتليتك بلباو ويخرج النادي الملكي بالثلاث نقاط ويستمر الملحقة بالنادي الكتالوني المتواجد في الصدارة برصيد أربعة واربعون نقطة ويصبح الفارق بينهم ثلاث نقاط واما عن فريق ريال سوسيداد الذي ودع بطولة كأس ملك اسبانيا علي يد نادي برشلونة و كانت اخر مباراة له في مسابقة الدوري الاسباني في الأسبوع الثامن عشر التي  جمعته مع نادي رايو فاييكانو ونجخ في الفوز علية و الحصول على الثلاث نقاط.

ترتيب الفارقين في مسابقة الدوري الاسباني Real Madrid and Real Sociedad ريال مدريد و ريال سوسيداد 

مع انطلاق الأسبوع التاسع عشر من الدوري الاسباني يتواجد نادي ريال مدريد فى المركز الثاني  برصيد واحد واربعون نقطة ويريد الخاق بنادي برشلونة المتصدر ويأمل من التعثر في أي مباراة له حتي يتساوى بالنقاط ويقرب اكثر من الصدارة و اما عن نادي ريال سوسيداد المتواجد برفقة الابطال في المركز الرابع برصيد الثالث برصيد ثمانية عشر نقطة و يأمل بالفوز في هذا القاء المهم بالنسبة له لأنه يقابل  اليوم صاحب المركز الثاني  اذا فاز عليه يتساوى في النقاط و يضع قدمه في المركز الثاني لان الفارق بينهم ثلاث نقاط .

اقتراب الفرقين من الصدارة  Real Madrid and Real Sociedad ريال مدريد و ريال سوسيداد 

حقيقة أن كلا من ريال مدريد وريال سوسيداد يقتربان من صدارة الترتيب ، حيث يجمعان النقاط أسبوعًا بعد أسبوع ، يعود جزئيًا إلى حراس المرمى. قام تيبوت كورتوا وأليكس ريميرو بالتصدي لفريقيهما أسبوعًا بعد أسبوع ، مما أسفر عن تصاريح تساوي نقاطًا. الآن ، سيواجهون بعضهم البعض في العاصمة. نجح حارس مرمى الباسك في الحفاظ على نظافة شباكه سبع مرات هذا الموسم في لاليجا سانتاندير ، ولدى البلجيكي نسبة تصدي مماثلة ، حتى لو نجح في ذلك في مناسبتين فقط. 72٪ من التسديدات توقفت بالنسبة لريال مدريد صاحب المركز الأول ، و 71٪ لحارس ريال سوسيداد.

موعد و القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد و ريال سوسيداد  Real Madrid and Real Sociedad

تقام المباراة يوم الاحد الموافق 29 يناير 2023 في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة و الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة والعراق المباراة التي تجمع بين نادي ريال مدريد و ريال سوسيداد Real Madrid and Real Sociedad وذلك في اطارالاسبوع التاسع عشر من مسابقة الدوري الاسباني و قد يحتضن ملعب سانتياغو برنابيو معقل نادي ريال مدريد كما تنقل عبر قناة بى ان سبورت بتعليق عربي عصام الشوالي كما تنقل ايضا عبر موقع  yalla asly بجميع الجوادات و بدون تقطيع.

بطاقة مباراة ريال مدريد و ريال سوسيداد:

  • 🏆 البطولة :الدوري الاسباني.
  • 🏅 الجولة : الأسبوع 19.
  • 🏟️ الملعب :سانتياغو برنابيو.
  • 🎤 المعلق :عصام الشوالي.
  • 📺 القنوات الناقلة :beIN 4K .
  • الموعد :10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • التاريخ :الاحد الموافق 29 يناير 2023.
  • النتيجة :ريال مدريد 0-0 ريال سوسيداد.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-