نتيجة مباراة مانشستر يونايتد و ريدينج يلا شوت اليوم 28-1-2023

بث مباشر - مباراة مانشستر يونايتد و ريدينج يلا شوت اليوم 28-1-2023

 رابط مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و ريدينج Manchester United and Reading كأس الاتحاد الإنجليزي يلا شوت اليوم يستضيف نادي مانشستر يونايتد اليوم فريق ريدينج في الدور السادس عشر من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي و قد فاز نادي مانشستر يونايتد في جميع مبارياتة في هذه البطولة ولما يذهب الي التعادل او أشواط إضافية و كانت اخر مباراة لنادي مانشستر يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزية امام نوتنغهام فورست ومن قبلها مباراة قوية في الدوري جمعته مع المتصدر نادي أرسنال و كانت نتيجة هذه المباراة انتهت بفوز نادي أرسنال بثلاث اهداف مقابل هدفين.

موعد والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد و ريدينج Manchester United and Reading

تقام المباراة يوم السبت الموافق 28 يناير 2023 في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة و الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة و العراق المباراة التي تجمع بين نادى مانشستر يونايتد و ريدينج Manchester United and Reading و ذلك في إطار دو السادس عشر من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي و قد بحتضن ملعب أولد ترافورد هذه المباراة معقل نادي مانشستر يونايتد كما تنقل عبر قناة بي ان سبورت بريميوم واحد بتعليق عربي وتنقل أيضا عبر موقع يلا اصلي بجودة عالية.

طريق مانشستريونايتد فى كأس الاتحاد الإنجليزي 

يسعى مانشستر يونايتد للحصول على المراكز الأربعة الأولى ولديه فرصة جيدة للفوز بالألقاب هذا الموسم في كأس كاراباو ، لكن هذا لا يعني أن إريك تن هاغ على وشك التخلي عن مسيرة الفريق في كأس الاتحاد الإنجليزي. فاز يونايتد على إيفرتون 3-1 في المباراة السابقة للتقدم إلى الدور التالي. وأكدت هجمة أنتوني في الدقيقة الرابعة وهدف في مرماه من كونور كوادي وركلة جزاء في الوقت الإضافي من ماركوس راشفورد الفوز. يجب ألا تشكل القراءة أي مشكلة بالنسبة لفريق خسر مرة واحدة فقط منذ استئناف كرة القدم للأندية بعد كأس العالم. هذا ، جنبًا إلى جنب مع ازدحام المباريات ، قد يعني أن تين هاغ يسمي جانبًا مستديرًا للمباراة ضد رويالز ، الذي يديره لاعب خط وسط يونايتد السابق بول إينس.

بطاقة مباراة مانشستر يونايتد و ريدينج:

  • 🏆 البطولة :كأس الإتحاد الإنجليزي.
  • 🏅 الجولة :الدور الرابع.
  • 🏟️ الملعب :أولد ترافورد.
  • 🎤 المعلق :علي محمد علي.
  • 📺 القنوات الناقلة :beIN Sports Premium 1 .
  • الموعد : 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • التاريخ :السبت الموافق 28 يناير 2023.
  • النتيجة :مانشستر يونايتد 3-1 ريدينج.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-