نتيجة مباراة ليفربول و برايتون كاس الاتحاد الانجليزي يلا اصلي 29-1-2023

بث مباشر مباراة ليفربول و برايتون كاس الاتحاد الانجليزي يلا اصلي 29-1-2023

رابط مشاهدة مباراة ليفربول و برايتون Liverpool and Brighton بث مباشر كأس الاتحاد الإنجليزي يلا شوت اصلي اليوم يستعد نادي ليفربول لخوض مباراة الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي وكان أداء ليفربول من بداية هذا الموسم وهو غير مقنع حتي الان يكون مقنع مع الأندية الكبيرة و يقدم امامهم مباراة قوية و يحصل علي الثلاث نقاط ويخسر النقاط من امام الأندية الضعيفة حيث يتواجد الان في المركز التاسع برصيد تسع و عشرون نقطة واما عن نادي برايتون الذى يتواجد في المركز السادس برصيد واحد وثلاثون نقطة ويريد نادي ليفربول في هذه المباراة بالثأر منه بعد الخسارة القاسية من الأسبوع العشرون بنتيجة ثلاث اهداف مقابل لا شيء.

موعد و القنوات الناقلة ليفربول و برايتون Liverpool and Brighton

تقام المباراة يوم الاحد الموافق 29 يناير 2023 في تمام الساعة الثالثة و ثلاثون دقيقة بتوقيت القاهرة و الساعة الرابعة وثلاثون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة والعراق المباراة التي تجمع بين ليفربول و برايتون Liverpool and Brighton وذلك في اطار الدور الرابع من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي و قد يحتضن ملعب فالمر  معقل نادي برايتون هذه المباراة كما تنقل عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق عربي  رؤوف خليف كما تنقل عبر موقع yalla asly  بجميع الجوادات و بدون تقطيع.

مباراة الثأر ليفربول و برايتون 

يتجه ليفربول إلى الساحل الجنوبي يوم الأحد بحثًا عن الانتقام. تعرض فريق يورجن كلوب للإحراج من برايتون في أميكس قبل أسبوعين أو نحو ذلك ، حيث حقق فريق روبرتو دي زيربي فوزًا شاملاً 3-0 في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن مباراة الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي تمنحهم فرصة لاستعادة بعض الفخر. هم حاملو اللقب الحاليون ، بعد أن هزموا تشيلسي في نهائي العام الماضي على ملعب ويمبلي ، لكنهم احتاجوا إلى إعادة المباراة ليتجاوزوا ولفرهامبتون في الدور الأخير وتحملوا بداية صعبة حتى عام 2023.

بطاقة مباراة ليفربول و برايتون:

  • 🏆 البطولة :كأس الاتحاد الإنجليزي.
  • 🏅 الجولة :الدور الرابع.
  • 🏟️ الملعب :فالمر.
  • 🎤 المعلق : رؤوف خليف.
  • 📺 القنوات الناقلة :beIN Sports Premium 1 .
  • الموعد :03:30 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • التاريخ :الاحد الموافق 29 يناير 2023.
  • النتيجة :ليفربول 1*2 برايتون.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-