حفل ختام كأس العالم قطر 2022

حفل ختام كأس العالم قطر 2022


 جاء اخر يوم بسرعة البرق لننتظر  حفل ختام كأس العالم كما يتم الاحتفال باليوم الوطني لدولة قطر في 18 ديسمبر من كل عام ، لذا توقعوا أجواء احتفالية في الحفل الختامي للنسخة 22 من المسابقة العالمية تختتم بطولة كأس العالم 2022 ، التي كانت مليئة بالتحولات والمنعطفات ، اليوم بحفل الاختتام والمواجهة بين الأرجنتين وفرنسا.

فنانين الحفل بشكل كبير في الحفل. ستؤدي عائشة أغنية "Better Together" مع دافيدو وأوزونا ، بينما ستؤدي نورا فتحي وبلقيس ورحمة رياض ومنال أغنيتهم ​​"Light the Sky". وقال الاتحاد الدولي لكرة القدم "في أعقاب حفل الافتتاح الذي احتفل بسد الفجوات والتعرف على بعضنا البعض بما يتجاوز خلافاتنا ، سيستمر الحفل الختامي 15 دقيقة ويشير إلى أن العالم يجتمع لمدة 29 يومًا من البطولة من خلال الشعر والموسيقى".

وسيشهد الحفل الختامي ، الذي يأتي بعد 29 يومًا من مباريات كرة القدم المكثفة ، ألعابًا نارية وعروضًا موسيقية. الموسيقي النيجيري ديفيد أديليك ، المعروف باسم دافيدو ، هو أحد الفنانين المتوقع أن يؤدوا في هذا الحدث.

النهائي الكبير بين الأرجنتين وفرنسا على بعد ساعات قليلة الآن. ستسعى فرنسا للدفاع عن لقبها وتهدف الأرجنتين للفوز بكأس العالم FIFA للمرة الثالثة. ولكن قبل ذلك ، ينظم منظمو دورة المياه في قطر حفل ختامي مرصع بالنجوم. وسيشمل حفل الافتتاح المرصع بالنجوم تمثيل نورا فتحي.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-