نتيجة مباراة ريال مدريد و اشبليه يلا شوت 22-10-2022

 رابط مباراة ريال مدريد واشبليه الدوري الإسباني يشهد الدوري الإسباني  فى الجولة الحادي عشر مباراة قويه حيث تجمع ريال مدريد و اشبليه Real Madrid and Seville ويدخل بطل اوربا واسبانية المباراة بحافز الفوز فى مباراة الكلاسيكو اخر مباراة له امام الشتى وبحافز فوز كريم بن زيما بجائزة الكرة الذهبية .

مشاهدة مباراة ريال مدريد و اشبليه بث مباشر يلا شوت 22-10-2022


فتح ريال مدريد تفوقه بست نقاط على برشلونة صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب عندما حقق فوزاً 3-0 على إلتشي مساء الأربعاء ، حيث سجل فريديريك فالفريدي وكريم بنزيمة وماركو أسينسيو سجل أهداف حامل اللقب. كما تغلب فريق أنشيلوتي على برشلونة 3-1 في الكلاسيكو يوم الأحد ، مما سمح لهم بالسيطرة على المركز الأول في الجدول ، على الرغم من أن الفارق من الأول إلى الثاني سيتراجع إلى ثلاث نقاط إذا تمكن الفريق الكتالوني من الفوز. فياريال مساء الخميس. حقق ريال مدريد تسعة انتصارات وتعادل في واحدة من مبارياته العشر في الدوري هذا الموسم ليجمع 28 نقطة ، وسجل 25 هدفا في هذه العملية واستقبلت شباكه ثمانية. عمالقة العاصمة لم يكونوا مثاليين هذا المصطلح ، لكنهم يتطلعون مرة أخرى للفوز في دوري الدرجة الأولى الإسباني. حجز لوس بلانكوس بالفعل مكانه في دور خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا ، لذا فإن رحلة الأسبوع المقبل إلى ألمانيا لمواجهة RB Leipzig ستكون خالية من الضغط ، على الرغم من أنهم لم يؤمنوا المركز الأول بعد في القسم ، مع تأخر لايبزيغ بأربع نقاط. مع بقاء مباراتين. فاز ريال مدريد في ست من آخر سبع مباريات في الدوري الإسباني ضد إشبيلية ، بما في ذلك الفوز 2-1 في برنابيو الموسم الماضي ، بينما لم يخسر أمام لوس نيرفيونينسيز في برنابيو في الدوري منذ ديسمبر 2008.

موعد مباراة  ريال مدريد و اشبليه Real Madrid and Seville

تقام مباراة  ريال مدريد و اشبليه Real Madrid and Sevilleيوم السبت الموافق 22 أكتوبر 2022 فى تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والعراق زذلك فى اطار الأسبوع الحادي عشرة من مسابقة الدوري الإسباني وقد يحضضن ملعب  سانتياجو برنابيو هذه المباراة معقل نادى ريال مدريد 

بطاقة مباراة ريال مدريد و اشبليه :

  • 🏆 البطولة : الدوري الاسباني.
  • 🏅 الجولة :  الأسبوع 11 .
  • 🏟️ الملعب : سانتياجو برنابيو .
  • 🎤 المعلق :  حفيظ دراجي .
  • 📺 القنوات الناقلة :   beIN Premium 1HD & beIN HD1 .
  • الموعد :  09:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • التاريخ :  السبت 22-10-2022.
  • النتيجة :ريال مدريد3-1 اشبليه .



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-