كشف تفاصيل انتقال ديباى الى اليوفنتوس - موعد اعلان الصفقه


 برشلونة على وشك إغلاق  فترة الانتقالات ، مع مغادرة ممفيس ديباي كاتالونيا إنها حقيقة أن ممفيس ديباي سيغادر برشلونة. وهكذا ، سيوقع المهاجم الهولندي تاريخًا عابرًا في الدوري الإسباني ، لأكثر من عام بقليل ، بعد وصوله إلى البلوجرانا في يوليو 2021. وبحسب وسائل الإعلام الإسبانية ، فإن النادي الكتالوني كان سيمنح اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا خطاب الحرية ، وبالتالي فإن إنهاء عقده سيصبح رسميًا في غضون ساعات. ويرجع ذلك جزئيًا إلى نهاية الرابط الخاص بهم في نهاية المده ، أي في منتصف العام المقبل. لذلك ، يركز مهاجم أولمبيك ليون السابق بالفعل على مستقبله. وفي هذا التخطيط ، يمكنك أن تتخيل ارتداء قميص يوفنتوس ، والذي سيوافق على كل شيء للحصول على رقمك القياسي .

موعد اعلان صفقة انتقال ديباى الى يوفنتوس 


هذا وفقًا لموندو ديبورتيفو ، الذي قال إن صفقة بين يوفنتوس وممفيس ديباي قد تمت. الهولندي لديه إذن بمغادرة برشلونة مجانًا ، مما سهل رحيله. كما فعل مع فريقه السابق اوليمبك ليون ، سيوقع Memphis بعد ذلك عقدًا لمدة عامين مع اليوفنتوس. ومن المقرر تأكيد الصفقة يوم الثلاثاء ، بعد أن لعب يوفنتوس أمام ساسولو مساء الاثنين في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

سعر صفقة انتقال ديباى الى يوفنتوس

وفقًا للتقارير الواردة من إسبانيا عبر موندو ديبورتيفو ، فإن ممفيس ديباي قريب جدًا من استكمال انتقاله إلى يوفنتوس بعد موافقته على إنهاء عقده مع برشلونة. انضم المهاجم الهولندي البالغ من العمر 28 عامًا إلى نادي اليوفنتوس العام الماضي كعامل حر بعد مغادرة أولمبيك ليون ، لكنه قد يغادر هذا الصيف بينما يعمل البلوجرانا على تعديل عقده . الوضع في برشلونة يجبرهم على توديع بعض اللاعبين ، وديباي مستعد للرحيل. وفقًا لـ Mundo Deportivo ، وافق ديباى الآن على إنهاء عقده مع برشلونة ، مما يسمح له بالانضمام إلى ناد جديد في انتقال مجاني جديد. وافق اللاعب بالفعل على عقد لمدة عامين مع يوفنتوس بقيمة صافية تبلغ حوالي 5 ملايين يورو لكل موسم بالإضافة إلى مكافأة قدرها 2 مليون يورو. الآن يتم تسوية التفاصيل النهائية ... ومن المتوقع أن يغادر ديباى برشلونة إلى تورين في وقت ما الأسبوع المقبل ، جاهزًا للانضمام إلى فريق  يوفنتوس الايطالى . خلال السنة التي قضاها مع برشلونة ، سجل اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا 13 هدفًا وقدم تمريرات حاسمة في 36 مباراة في جميع المسابقات.